أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / فتح باب القبول ببرامج المعهد القومي للملكية الفكرية

فتح باب القبول ببرامج المعهد القومي للملكية الفكرية

كتب هاني صبرى

اعلن الدكتور ياسرجادالله عميد المعهد القومي للملكيه الفكريه جامعه حلوان عن فتح باب القبول لدفعه جديده بالمعهد لدرجة الماجستير في علوم الملكية الفكرية (الدراسة باللغة العربية )و لدرجة الماجستير في الملكية الفكرية وإدارة الإبداع (الدراسة باللغة الإنجليزية)ولدرجة دكتوراه الفلسفة فى الملكية الفكرية .

واوضح ان الدراسه بالتعاون مع جامعات أوروبية (25% من البرنامج دراسة حالات عملية)وانه يمكن التقدم للماجستير لحملة المؤهلات العليا والكليات العسكرية بكافة التخصصات والعاملين بمكاتب الملكية الفكرية.

واشار الي ان الحصول علي درجه الدكتوراه تتطلب الحصول على درجة الماجستير فى الملكية الفكرية أو دبلومي دراسات عليا في الحقوق أحدهما فى الملكية الفكرية والأخر فى القانون العام أو الخاص من أحد الجامعات المصرية أو ما يعادلها حيث يتم عمل مقاصة للحاصلين على دبلوم الملكية الفكرية.

واكد الدكتور ياسر جاد الله عميد المعهد القومي للملكيه الفكريه علي ان الأولوية في القبول للأسبقيه في التقدم واستيفاء الشروط المطلوبة خاصه وان المعهد يقبل أعداد محدودة لاستيفاء شروط الجودة التعليمية وانه يتم تقديم الأوراق المطلوبة بمقر المعهد بجاردن سيتي.

واضاف ان الدراسة مسائية بمقر المعهد يومي الجمعة والسبت وانه يوجد مكتبة علمية متخصصة في الملكية الفكرية بالمعهد الوحيدة على مستوى مصروان المستندات المطلوب تقديمها للالتحاق ببرنامجي الماجستيرو الدكتوراه
شهادة البكالوريوس أو الليسانس وبيان بتقديرات المقررات الدراسية طوال سنوات الدراسة وشهادة بدبلوم الدراسات العليا فى الملكية الفكرية و شهادة بدبلوم الدراسات العليا فى القانون العام أو الخاص أو شهادة الماجستير فى الملكية الفكرية (لراغبى الالتحاق ببرنامج الدكتوراه).

وجدير بالذكر ان باقي المستندات المطلوبه شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها وصورة بطاقة الرقم القومي وعدد (6) صورة شخصية حديثة 4 *6 وتقديم المستند الدال على الموقف من التجنيد ( أدي الخدمة – إعفاء نهائي – تأجيل)علي أن يكون المتقدم غير مقيد بالدراسات العليا بأي جامعة أو مؤسسة تعليمية أخري وفقاً للإقرارالذى يوقعه .
بقي ان نذكر ان مقر المعهد يوجد بالقاهره في 4 شارع كمال الدين صلاح – جاردن سيتي – أمام السفارة الأمريكية .

شاهد أيضاً

رئيس مدينة طور سيناء يزيل تعدى على أملاك الدولة ليلا

امل كمال جنوب سيناء تنفيذا لتوجيهات اللواء ا ح خالد فوده محافظ جنوب سيناء بضرورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On Youtube
التخطي إلى شريط الأدوات