أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / منوعات / مستقبل وطن يفتتح المركز الفنى لدعم نواب المجلس

مستقبل وطن يفتتح المركز الفنى لدعم نواب المجلس

كتبت اسماء حامد

قام حزب مستقبل وطن امس الثلاثاء والهيئة البرلمانية بافتتاح مركز الدعم الفنى لكافة نواب المجلس بمختلف انتماءاتهم تحت قيادة المهند /اشرف رشاد الشريف رئيس الحزب وتوج الحضور المهندس عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس نواب، النائب عبد الهادى القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، المهندس حسام الخولى الامين العام للحزب والعديد من النواب والقادة وكان الاحتفال بفندق سفنكس.

وقال رساد في كلمته، النائب أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إنه عهد قطعناه على أنفسنا ألا نقف فى المنتصف أبدًا، ولن نكتفي بالخطوة الأولى فى رحلتنا.

وأكد “رشاد”، خلال كلمته علي هامش افتتاح المركز الدعم الفني للنواب، أن الحزب ونوابه سيكونوا فاعلين بالمجتمع، مضطلعين بكل قضاياه وهمومه، ونسير وفق تطلعاته وأحلامه، وسنكن على الساحة السياسية قادة للرأي السديد وعضد لقيادتنا السياسية وهي تبني المستقبل”.

وتابع رئيس حزب مستقبل وطن، قائلا:”لن ندعي أننا قادمون بقوة لبطولة المسرح السياسي أو نحن مكتفون بمسار أو مسارين فى سبل التحقيق والإنجاز ، فالشجرة الوارفة يستظل بها الجميع، ولا تحبس عوارفها على أحد، مضيفا أن السياسية الفاعلة لا تكتفي بدور دون الآخر”.
واستطرد: “لن نتواضع فى العطاء ولو تواضعت إمكانياتنا .. لن نغيب عن الساحة الأدبية ولا الثقافية ولا الفنية.. لن ننسى الشباب ولن نهمل خبرات من سبقونا، تلك هي المهمة الرسالية فى رؤياي التي يجب ألا تتخلى عنها الأحزاب الصادقة”.

وأضاف “رشاد”: “إننا على يقين أن مجلس النواب الحالي الذي تصدى لقضايا وقوانين وقرارات شائكة هرب منها الكثير قد أعطى فى كل المجالات، واضطلع بدوره فى أهم مراحل تحول مصر من عنق الزجاجة للمستقبل الذي نصبو إليه، مستطردا :”لذا لزامًا علينا أن نحاول جاهدين أن نقدم أي شيء نملكه من أجل هذه الكوكبة المخلصة من نوابنا الواسل

واختتم كلمته:”إننا اليوم نقدم باقة شكر وعرفان وتقدير لكل نائب للشعب فى مصر كان على مستوى المسئولية، وجَدَّ واجتهد حينما تصدى مجلس النواب للعديد من القرارات والقوانين التى ساهمت كثيرًا فى تحقيق العدالة الاجتماعية وتمكين الوطن من البناء للمستقبل، وفق الله نوابنا لما فيه خير شعبنا العظيم، وأثابهم عما قدموا الخير الجزيل، وتقبل منا هذا المكتب عملاً مخلصًا من أجل رجال مخلصين”.

ومن جانبه، قال النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مركز الدعم الفنى للحزب الذى تم افتتاحه اليوم لتقديم خدمات لكافة نواب البرلمان سيكون بمثابة مركزا لتقديم الدعم الفنى اللازم لكل نواب البرلمان على حد سواء.

أشاد “ناصر” بدور البرلمان والنواب جميعهم على ما قدموه وبذلوه والمستهدف خلال الفترة المقبلة ودورهم الوطنى المشرف وأنهم بمثابة العمود الفقرى للدولة المصرية ومواقفهم الوطنية خير شاهد على ذلك.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية الى أن نواب الحزب قدموا في دور الانعقاد الرابع، بـ925 طلب إحاطة و117 بيان عاجل، 145 اقتراح برغبة و160سؤال للحكومة، و17 طلب مناقشة عامة، لافتا إلى تفاعل المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب ممثلا عن الحكومة فى التصدى لطلبات
ومشاكل المواطنين التى يتقدم بها نواب البرلمان.

وفي الوقت نفسه، قال المهندس محمد صبرى أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن مركز الدعم الفنى والخدمات البرلمانية الذى افتتحه الحزب اليوم، تم تجهيزه علي أعلى مستوي ليقدم خدماته بشكل يليق بكل أعضاءواضاف”أن المركز تم تزويده بأجهزة الكمبيوتر وفريق عمل محترف من الباحثين القانونيين بتقديم الدعم الفني للنواب فى كافة الأدوات البرلمانية.

وأكد أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن المركز لن يقتصر دوره على نواب الحزب فقط بل سيستقبل طلبات جميع النواب الخاصة بمشكلات وطلبات المواطنين، بالإضافة للمساعدة القانونية في تقديم مشروعات القوانين أو تعديلاتها

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

شاهد أيضاً

شخصيات مصرية لاتنسى

امل كمال الشيخ محمود شلتوت .. محمود شلتوت (1893م – 1963م)، عالم إسلامي مصري وشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube