أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / صلاح يواصل التألق ويساهم في فوز ليفربول على كريستال بالاس 4 – 3

صلاح يواصل التألق ويساهم في فوز ليفربول على كريستال بالاس 4 – 3

واصل محمد صلاح تألقه مع نادي ليفربول الذى حقق فوزاً غالياً على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح “هدفين” وفيرمينو وساديو ماني “هدف” في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة.

وسجل محمد صلاح “هدفين” في شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق “هدفين” على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

شاهد أيضاً

بروفات حقيقية تؤكد نجاح “الشركة الافريقية ” في تأمين كأس الأمم الأفريقية

كتب /جمال صابر العمامرى بدأت اليوم الشركة الافريقية للامن والحراسة الخاصة بتأمين مباريات بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube