أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / بعد مطالبة البدري جماهير الاهلي بتشجبع بيراميدز .. هاشتاج “جمهور الاهلي عنصري للاهلي” يتصدر تويتر لليوم الثاني على التوالي

بعد مطالبة البدري جماهير الاهلي بتشجبع بيراميدز .. هاشتاج “جمهور الاهلي عنصري للاهلي” يتصدر تويتر لليوم الثاني على التوالي

اسلام ابوكيلة

ع الحلو والمره معاه عمرى مااحب غير الأهلى ولا فيه غيره يفرحنى دايما معاه ولاخر الكون عمرى عشان الأهلى يهون” “يوم ما ابطل اشحع اكون ميت اكيد” “التالتة شمال بتهد جبال” كلمات يرددها جماهير القلعة الحمراء دائما للتعبير عن حبهم واخلاصهم للنادي الاهلي , حيث ضربت جماهير الاهلي اروع الامثال في الوطنية ورح الفانلة الحمراء ودائما ما تساند الفريق في محاناته , وفي ظل الازمات التي تواجه الاهلي في الوقت الراهن من اصابات متكررة في كل لقاء الي جانب رحيل بعض لاعبي الفريق بطرق ملتوية لم تمر على الاهلي من قبل , استطاعت جماهير القلعة الحمراء الرد الحاسم على طلب حسام البدري رئيس بيراميدز من جماهير الاهلي بتشجيع بيراميدز وردا على تركي ال الشيخ مالك فريق بيراميدز الذي نشر تدوينه عبر حسابه قال فيهالاول مرة في تاريخ الكرة المصرية، جمهور الاهلي يشجع الزمالك … كلنا بنشجع الزمالك.

حيث دشن جماهير النادي الاهلي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر  هاشتاج “جماهير الاهلي عنصري للاهلي” للرد على الفيديو الذي نشره حسام البدري وطالب فيه من جماهير الاهلي تشجيع بيراميدز امام الزمالك في لقاء يوم الخميس القادم وتدوينة تركي ال الشيخ.

وتصدر الهاشتاج التيرند على موقع تويتر لليوم الثاني على التوالي وبلغت اجمالي التغريدات اكثر من 200 الف تغريدة وجائت ردود افعال الجماهير على النحو التالي .

شاهد أيضاً

غدا القوة الناعمة ودورها في مجابهة التطرف والإرهاب الفكري .. ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافى

امل كمال ينطلق غدا الاثنين فى السابعة مساء، اللقاء الشهرى لملتقى الهناجر الثقافى، الذى يعقده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube