أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / محافظات / محافظ البحر الأحمر يعقد لقاء جماهيري لمناقشة المشروعات الخدمية برأس غارب

محافظ البحر الأحمر يعقد لقاء جماهيري لمناقشة المشروعات الخدمية برأس غارب

كتب محمد جمال عبد القادر

عقد عصر اليوم الاحد ، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لقاء جماهيرى يمدينة رأس غارب لمناقشة المشروعات الخدمية للمدينة ، يأتي ذلك في إطار زيارة المحافظ للمدينة لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

وفي بداية اللقاء ، تقدم المحافظ بالتهنئة لابناء المحافظة فى عيدها القومى و ابرز عبدالله دور التحام ابناء الشعب مع قواتهم المسلحة فى الزود عن بلدهم وحمايتها على مدار التاريخ الحديث ، مؤكدا على انه سيظل الشعب المصرى نسيجا واحدا شعبا وجيشا وشرطة فى حماية مصر وصد الاعداء عنها .
كان قد استعرض المحافظ ، للمشروعات التي تم إنشاؤها والانتهاء منها في مدينة رأس غارب خلال الفترة السابقة ، مؤكداً علي أن ما تم إنشاؤه وانجازه خلال أربع سنوات الماضية طفرة كبيرة للمدينة .

وأشار عبد الله أن ما يتم تتفيذها علي أرض رأس غارب من مشروعات ازدواج الطرق والسعي لإنهاء مشكلة المياه تماماً وأنشاء وحدات سكانية للشباب لتحقيق التنمية المستدامة للمدينة .

وفي ذات السياق أشار عبد الله إلي أنه تم الانتهاء من عدد كبير من مشروعات السدود لمواجهة مخاطر السيول وحماية المدينة وكذلكرفع كفاءة طريق رأس غارب – الشيخ فضل و الطرق الداخلية للمدينة .

وأوضح عبد الله أن مجال الصحة بمدينة رأس غارب قد شهد تطور كبير حيث يجرى العمل على انشاء مستشفى رأس غارب المركزى على احداث طراز والذى سيخدم ابناء المدينة .
و اعلن عبدالله انه قد تم توفير الاعتماد المالى لنظافة شاطئ شركة بتروسيف و ازالة ترسيبات الزيت وتحويله الى شاطئ عام للاهالى .

ايضا اوضح المحافظ انه جارى اتخاذ خطوات مع وزير الاستثمار من اجل انشاء اكبر مصانع تكرير بترول على ارض المدينة و الذى بدوره سيساعد على توفير الكثير من فرص العمل لابناء رأس غارب ، و أكد عبدالله على ضرورة الاهتمام بالمواهب الرياضية بالمدينة من اجل خلق فرص اكثر للموهبين رياضيا وتقديمهم للساحة الرياضية كرموز لمحافظة البحر الاحمر .

كان حضر اللقاء الجماهيرى اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر و اللواء ياسر شعبان رئيس مجلس مدينة رأس غارب و أعضاء مجلس النواب و عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة بمسجد الصحابة في شرم الشيخ

امل كمال ألقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الجمعة، خطبة جمعة بمسجد الصحابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube