أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / طلاء 971واجهة مبنى باللون الموحد للعقارات بمختلف مراكز ومدن الشرقيه

طلاء 971واجهة مبنى باللون الموحد للعقارات بمختلف مراكز ومدن الشرقيه


كتب هاني صبرى

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من تنفيذ طلاء (971) واجهة مبنى باللون الموحد للعقارات بمختلف مراكز ومدن المحافظة .. مشيرآ إلى انه تم وضع خطة لتطوير وتجميل شوارع وميادين المحافظة والتى تشمل تطوير المناطق العشوائية وتركيب بلاط الأنترلوك ودهان البلدورات ورفع كفاءة ورصف الطرق ، ورفع وإزالة اللافتات واللوحات غير المرخصة من على العمارات والشوارع والميادين حفاظاً على الصورة البصرية والجمالية للمحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على سرعة الإنتهاء من أعمال طلاء واجهات المباني للعقارات باللون الموحد, مضيفاً إنه لن يتم قبول أى طلبات للتصالح لأصحاب المبانى المخالفة والمقامة بدون صدور تراخيص بناء إلا بعد تشطيب الواجهات الخاصة بها .

وفى هذا الإطار..قامت مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام بالأنتهاء من تنفيذ خطة طلاء واجهات المبانى والنوافذ باللون الموحد لعدد (971) واجهة مبنى من اجمالى ( 6119) مبنى بنسبة تنفيذ 15.8% من اجمالى المبانى المستهدف طلاءها بنطاق المحافظة.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة فى تنفيذ أعمال طلاء وجهات المبانى وذلك حفاظاً على الصورة البصرية للمنطقة ككل وللحفاظ على الوجه الحضارى لمدن المحافظة.
مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة

شاهد أيضاً

رئيس مدينة طور سيناء يزيل تعدى على أملاك الدولة ليلا

امل كمال جنوب سيناء تنفيذا لتوجيهات اللواء ا ح خالد فوده محافظ جنوب سيناء بضرورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On Youtube
التخطي إلى شريط الأدوات