أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / صور| الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة وسط الحشود من المعتمرين

صور| الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة وسط الحشود من المعتمرين

امل كمال

أدى الرئيس عبدالفتاح السيسى مناسك العمرة فجر اليوم الجمعة وسط الحشود من المعتمرين، وظهر الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة .

الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة

وتداولت صورة  لـ  الرئيس السيسي يؤدي مناسك العمرة، وسط الحشود من المعتمرين.وكان توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الخميس إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كلٍ من القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، واللتين ستعقدان على التوالي بمكة المكرمة ٣٠ و٣١ مايو الجاري.

كما ألقى الرئيس السيسي كلمة أمام القمة العربية الطارئة تتضمن رؤية شاملة لمحاور الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة في مواجهة التحديات الراهنة، وكذلك سبل تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية الشقيقة في هذا الإطار.

 وكان أكد الرئيس السيسي خلال كلمته، أن أي تهديد يواجه أمن الخليج، ومن ثم الأمن القومي العربي، يقتضي منا جميعا وقفة حاسمة لمواجهته، بمنتهى الحكمة والحزم.

 وتابع فالحزم مطلوب لتصل الرسالة للقاصي والداني بأن العرب ليسوا على استعداد للتفريط في أمنهم القومي ولن يقبلوا أي مساس بحق من حقوقهم، كما أن الحكمة ضرورية لاحتواء أي توتر ومنع انفجاره، فالعرب كانوا ولا يزالوا دائما دعاة سلم واستقرار.

كما استعرض الرئيس السيسي، عناصر الرؤية المصرية لكيفية التعاطي الحازم والحكيم مع التهديدات  التي تواجه الأمن القومي العربي بشكل عام. 

شاهد أيضاً

قصور الثقافة تكرم الطلاب المتفوقين بثقافة كفر الشيخ

امل كمال تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة أنشطتها الثقافية والفنية بمواقع فرع ثقافة كفر الشيخ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube