أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / راعى الرياضة بغرب الاسكندرية وافتتاح دورة العزبة

راعى الرياضة بغرب الاسكندرية وافتتاح دورة العزبة

كتبت د عبير سعد سلامة
قام الدكتور هانى عدلى اسماعيل امين عام حزب المؤتمر بغرب الإسكندرية راعى الرياضة بمينا البصل بافتتاح اكبر دورة رمضانية باول يوم فى الشهر الفضيل
لشباب مينا البصل ايمانا منه بأهمية الشباب والاهتمام بهم ورعايتهم
واهمية ممارسة الرياضة
فوائد ممارسة الرياضة في رمضان !
1) ممارسة الرياضة في رمضان تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة( الدهون ) بحيث يكون الجسم مجبراً على الاستعانة بها كمصدر طاقة للتمرين وهذه السعرات التي يكتسبها البعض نتيجة نمط التغذية الغير منضبط.
2) تؤكد الدراسات ان الرياضة على معدة فارغة لها تأثير فعال جدا على الجسم بحيث تكون نسبة الادرينالين مرتفعة وقيمة الانسولين منخفضة وبعدها تقوم العضلات بحرق الدهون اكثر. كما يقول الفيزيولوجى بيتر هسبل من جامعة لوون البلجيكية .
3) ممارسة الرياضة في رمضان تساعد على تحسين كفاءة الجهاز الهضمي وتحمي من مشاكل عسر الهضم. و هذا طبعًا بجانب الفوائد المتنوعة للرياضة فيما يخص مختلف أجهزة الجسم وخاصة العظام والعضلات والقلب والأوعية الدموية التي تشمل ممارسة الرياضة في رمضان وفي أي وقت آخر.
4) الانتظام على ممارسة الرياضة في رمضان يساعد الأشخاص المنتظمين على برنامج تمارين رياضية على استئنافه بسهولة بعد رمضان، و لا يدع فرصة للكسل ليتسرب إلى اجسامهم.
إشراف عام ا/ احمد زيدان وحضور الحاج عادل عبد المقتدر والكميائى وائل عادل
الاعلام باشراف الدكتور صلاح الدين متولى والصحفى محمد طه

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يأمر بالدفع بـ 9 اتوبيسات لنقل طلاب الجامعة لآداء امتحاناتهم من موقع تعطل قطار بيلا بالمجان…والسكة الحديد تتعامل مع العطل

امل كمال فور ورّود معلومات لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بتعطل القطار المتجه من بيلا الي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *