أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / احالة مدرس بكلية الاداب جامعة المنصورة للتحقيق لمنعه طالبة من دخول الحمام أثناء الامتحان

احالة مدرس بكلية الاداب جامعة المنصورة للتحقيق لمنعه طالبة من دخول الحمام أثناء الامتحان

راندا ابو النجا

 

أصدر رئيس جامعه المنصورة بيان اليوم الخميس بعد تبول طالبة على نفسها بالإمتحان لمنعها من دخول الحمام من قبل دكتور بالمراقبة، على الرغم من إلحاحها علية عدة مرات للدخول ، لوجود حاله مرضيه لديها فضلا عن وضعها طفل منذ عدة اشهر.

وجاء بالبيان نظرا لما أثير بوسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة رفض رئيس لجنة امتحان مة نصوص يونانية خروج الطالبة م.ع. ف طالبة بالفرقة الثالثة قسم يونانى بكلية الآداب بجامعة المنصورة من الامتحان ، وتكرار طلبها دخول الحمام اثناء الامتحان لانها تشعر بتعب شديد ورفض رئيس اللجنة خروجها ، مما تسبب في تبولها لا إراديا.


أكد الدكتورأشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة أنه فور علم ادارة الجامعة بالواقعة، بعد تقدم الطالبة بشكوى تم احالة الدكتور ( ش, ب ) مدرس بقسم الصحافة والإعلام للتحقيق واستبعاده من استكمال أعمال المراقبة والكنترول على أعمال الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني بعد الواقعة.


كما أكد أنه تم إحالة الواقعة للتحقيق، وهناك تعليمات مشددة في هذا الشأن، فمن حق أي طالب دخول الحمام في أي وقت أثناء الامتحان ولا يجوز منعه نهائيًا .


كما تعمل الجامعة على تطبيق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات طبقا لنصوص قانون تنظيم الجامعات بما يضمن الحقوق والحفاظ على كرامة الطالب أثناء اجراء الامتحانات.

شاهد أيضاً

قصور الثقافة تكرم الطلاب المتفوقين بثقافة كفر الشيخ

امل كمال تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة أنشطتها الثقافية والفنية بمواقع فرع ثقافة كفر الشيخ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube