الرئيسية / حوادث / جزار يقتل صبيه لمعاكسته ابنته في التليفون

جزار يقتل صبيه لمعاكسته ابنته في التليفون

امل كمال

 

 

أعجب كريم بفتاة وقرر التقدم لها ولكنه فوجيء انها ابنة الجزار الذي يعمل عنده في المطعم رغم تحذيرات المقربين له لم يهب الموقف أو يراجع نفسه لاسيما حالته المالية والفارق الاجتماعي بينه وأهل العروس، لكن رفض الأب كان في انتظاره.

وحدثت مشادة بينهما وطرده من المطعم عمل “كريم” كسائق على سيارة أجرة بموقف المظلات، تاركا قلبه هناك في إحدى شوارع الحي الشعبي متيما بحب “ابنة المعلم”، حلمه بالزواج منها لم يفارق رأسه، أمسك هاتفه المحمول ليهاتفها تارة، ويبعث برسائل نصية أخرى.

بمحض الصدفة، علم الأب بأن “صبيه” لم يتوقف عن ملاحقة ابنته، ليقرر إنهاء الأمر، إذ توجه لمعاتبته في وقت متأخر من ليل الأحد، دارت مشادة كلامية حادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، سدد على أثرها الجزار طعنة نافذة في ظهر الشاب أردته قتيلا.

الثانية بعد منتصف الليل، كان الرائد مؤمن فرج معاون مباحث إمبابة لم يغادر ديوان القسم المطل على نهر النيل، انصب تركيزه على فحص أوراق إحدى القضايا، قطع ما كان ينجزه إشارة عبر جهاز اللاسلكي القابع على مكتبه بالعثور على جثة بمنطقة متاخمة لشريط الكسة الحديد.

فور وصوله، عاين الضابط الشاب مسرح الجريمة، وأطلع المقدم محمد ربيع رئيس المباحث على ما يدور بمسرح الجريمة، وأن الضحية شاب يدعى “كريم” 27 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، ووجود آثار طعنة نافذة بالظهر ليوجهه بسماع أقوال شهود العيان ومراجعة كاميرات المراقبة حال وجودها.

في أقل من ساعة، تمكنت مأمورية قادها الرائد مرمن فرج من ضبط المتهم ويدعى “أحمد. م.م”، وشهرته “عضمة” يبلغ من العمر 41 سنة، وأقر بجريمته مبررا فعلته: “مسكت تليفون بنتي ولقيته بيبعت لها رسايل.. هو السبب” لافتا إلى أنه رفض خطبة ابنته من المجني عليه في وقت سابق، وطرده من المحل ملكه، لكنه لم يكف عن ملاحقة ابنته للظفر بها.

شاهد أيضاً

تحديد وضبط إثنين من مرتكبى واقعة سرقة مليون و400 ألف جنيه من مالك مكتب مقاولات عقب تتبعه أثناء خروجه من أحد البنوك بالمقطم

امل كمال تبلغ لقسم شرطة المقطم من ( مالك مكتب مقاولات – سن 47 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *