أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / بالصور.. سعد بديرعضو مجلس النواب: في تصريحات خاصة” مصر اليوم الاخبارية ” أبوشقة قيمة وقامة كبيرة جدا وقائد قوي وإضافة قوية لحزب الوفد

بالصور.. سعد بديرعضو مجلس النواب: في تصريحات خاصة” مصر اليوم الاخبارية ” أبوشقة قيمة وقامة كبيرة جدا وقائد قوي وإضافة قوية لحزب الوفد

كتب/ على سمير

 

قدم النائب الوفدي سعد بدير، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب..

خالص الشكروالتقدير الى المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، على الاجتماع مع الشباب الذي يجعل كل وفدي فخور بشباب الوفد الواعي.

وفي تصريحات خاصة ” مصر اليوم الاخبارية ” أكد النائب الوفدي سعد بدير على أنة سعيد وفخور بأنتمائه إلي حزب الوفد العريق صاحب التاريخ والكفاح على مدار الـ 100 عام ..

وأشارالنائب، على أنه يتعلم الكثير من تواجده بحزب الوفد صاحب وسط تلك النخبة الكبيرة من الوفديين ، وجميعهم قامة وقيمة كبيرة جدا نتعلم منهم الكثير..

وحول تواجده باجتماع الشباب، قال النائب على أنه سعيد جدا عندما يرى كل هولاء الشباب الوفدى المخلص للوطن والحزب، الذى يعمل من أجل تقديم خدمات هامة لصالح الوطن والمواطن، نتيجة وعيهم السياسي الكبير وفكرهم المستنير..

وأكد النائب بدير: على أن شباب حزب الوفد هم العمود الفقرى للوطن وللحزب ، وبهم العشرات من الكوادالشبابية الواعية والواعدة خلال المرحلة المقبلة ..

وأوضح عضو مجلس النواب،ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون مجلس النواب، إن شباب الوفد لهم مواقف وطنية تاريخية على مدار السنوات الماضية لاينكرها أحد، وخاصة أحدث ثورة 25 يناير و30 يونيو، الذى تواجد بها شباب الوفد وشارك فيها من أجل الوطن ..

كما ان شباب الوفد لة دور كبير وملموس على أرض الواقع ومنها على سبيل المثال ..

المشهد الأول..

موقفهم مع النائب العام، بعد أن قاموا بالوقوف أمام جماعة الإخوان، حتي يتمكن النائب العام من الدخول إلى مكتبة.

المشهد الثانى..

لشباب حزب الوفد، وهم أيضا من فك حصار الإخوان، في ذلك الوقت على الجمعية العمومية للقضاء في دار القضاء العالي، عندما كان محاصر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية المسلحة، وتكمن شباب الوفد من المواجهة معهم وتغلب شباب الوفد عليهم .

بعد ان توجه شباب الوفد لفك الحصار في مظاهرة ضخمة من ميدان التحرير، حتى دار القضاء العالي لفك الحصار، وشاهد والإخوان الأعداد المهولة لشباب الوفد، وهنا على الفور فكوا الحصار، ودخل القضاة لإتمام الجمعية العمومية”.

المشهد الثالث..

وفي هذه اللحظة تحدث منير فخرى عبد النور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد والوزير السابق لعدة وزرات مختلفة، الذى كان متواجد مع القضاة بدار القضاء العالي في ذلك الوقت، مع محمد فؤادعضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة النوعية للشباب عن تلك المسيرة الحاشدة، لقكر الحصار الواقع على دار القضاء العالي.

وهنا قال عبد النور لشباب الوفد، أنتم رفعتم رأس مصر والوفد بهذا الموقف الوطني..

أنا الآن داخل الجمعية العمومية، وجميع القضاة وأعضاء الجمعية العمومية من المستشارين والقضاة ورئيس الهيئة القضائية، يتوجهون بخالص الشكر والتقدير الى شباب حزب الوفد، على هذا الموقف الوطني البطولي .

وعقب تلك المكالمة، كان معنا في هذا اليوم طارق التهامي عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس اللجنة النوعة للشباب فى ذات الوقت، تقدم الينا أحد أعضاء جماعة الإخوان ووجه الحديث إلينا أنتم مبسوطين باللى أنتم عملته، فرد التهامي نعم لأن الحصار اتفك والحمد لله الجمعية العمومية انعقدت الآن، فقال الإخوانى ستدفعون ثمن فعلكم هذا وفى لحظة لقينا ميلشيات الجماعة الإرهابية داخلة وهي تحمل الاسلحة ودخلت تضرب في شباب الوفد نتيجة لما قامو به وهنا حدثت اشتباكات كبيرة مع جماعة الإخوان الإرهابية وتمكن شباب الوفد من الأسرار على موقفه حتى تم الانتهاء من اعنقاد الجمعية العمومية للقضاة “.

“المشهد الرابع ، لشباب الوفد كان امام مشيخة الازهر وكان شيخ الأزهر والعديد من قيادات الأزهر داخل المشيخة، وحدث هجوم شرس على الأوقاف وذهب ايضا شباب الوفد كالعادة وكانت المظاهرة تضم اعدادا كبيرة نحو مشيخة الأزهر.

وكان الدكتور السيد البدوى فى هذا الوقت رئيس الوفد، وتحدث مع أحد القيادات الوفدية التى تقود المسيرة، وقال البدوى له متروحوش بالشباب عند مشيخة الأزهر لإنه وصلني تهديدات كتير وشديدة، أن الإخوان هيتعاملوا مع الشباب بشكل عنيف وشرس وقوي .

فَقَالَ لَهُ القيادى الوفدي احنا رايحين ولن نتراجع وفي النهاية مع قوة العزيمة وجهد شباب الوفد مر اليوم علي خيروسلام، وشيخ الازهر الى الآن لا ينسى هذا الموقف لشباب الوفد “.

والمواقف كثير وعديدة لشباب حزب الوفد، وجميعها مسجلة بالصوت والصورة .
هذه هيا المواقف الوطنية لحزب الوفد العريق صاحب الكفاح والنضال من أجل الوطن والمواطن.

وهاهم شباب الوفد لهم مواقف وطنية سجلها التاريخ بحروف من نور

وشدد النائب سعد بدير، على أن هذه المواقف تؤكد علي ما يقوم به شباب حزب الوفد، من أجل الدولة المصرية ولهذا نرفض أي مزايدات على شباب الوفد، فنحن لدينا شباب وطني واعي مثقف يعرف جيدا ما يفعل، مشيرا الي أن حزب الوفد نجح في البقاء علي الساحة السياسية لـ 100 عام بفضل المواقف الوطنية لهذا الحزب العريق.

شباب الوفد وطني واعي مثقف يعرف جيدا ما يفعل، مشيرا الي ان حزب الوفد نجح في البقاء علي الساحة السياسية منذ نشأته بشبابه وحتى اليوم .

مشيرا إلى أن الشارع المصري بكافة أطيافه ، يقدر حزب الوفدصاحب العراقة والتاريخ، ولذلك ااكد على أن الشعب المصرى لا يعرف سوى حزب الوفد، بين عشرات الأحزاب المتواجدة الآن على الساحة السياسية وأن الحزب قادر على تحقيق المنافسة القوية والتواجد الدائم بكافة أنحاء مصر، بشبابه المكافح الذى يعمل من أجل تحقيق المصلحة العامة وليس الخاصة ..

لذلك يجب على شباب الوفد، أن يكون لديهم الثقة بالنفس لأنهم ينتمون إلي أعرق وأقدم الأحزاب السياسية، وهو حزب الوفد حزب الوطنية المصرية حزب التاريخ والكفاح والنضال حزب الأمة، بيت الأحزاب المصرية كافة ..

لافتا إلي أن، المستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس الوفد، قامة وقيمة كبيرة جدا وقائد قوي وطني مخلص ؛يعمل من أجل بناء حزب قوي، وهو يقف إلى جانب الجميع ويجب أن تكون تحركات شباب الوفد من هذا المنطلق.

وتابع قائلا:”أنا على أتم استعداد للتعاون مع شباب الوفد، في جميع المحافظات من أجل بناء حزب وفد قوي ومن أجل عودة الوفد الي الشارع المصري”.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة النوعية للشباب بحزب الوفد، برؤساء لجان الشباب بالمحافظات برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد،بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك لتلقي مقترحات وأفكار شباب الوفد حول الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏مشروب‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

«تجنب الوقوع في مصيدة الغرامة» غرامة “50 جنيهًا” لمن يتجاوز أقصى من محطات تذكرته

امل كمال   تبدأ وزارة النقل، غدًا السبت، في تطبيق الزيادات المقررة في أسعار تذاكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookVisit Us On Youtube