الرئيسية / اخبار / محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان مسير.. وللمقاطعين: “جتكم ستين نيلة”

محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان مسير.. وللمقاطعين: “جتكم ستين نيلة”

تغطية  كفر الشيخ – آية قريطنة وآية العتربي وسارة الغفلول ودنيا مطاوع

 

 

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأربعاء، اللجان الانتخابية بقرية مسير التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، للتأكد من سير العملية الانتخابية بشكل جيد، في آخر أيامها، والتي يتنافس خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

 

وفي نفس السياق، وجه “نصر”، الشكر للناخبين، في حواره مع قناة “العاصمة”، من أمام إحدى اللجان أثناء تفقده العملية الانتخابية.

 

كما وجه المحافظ حديثه إلى المقاطعين للانتخابات الرئاسية، قائلا: “اقعدوا في بيوتكم، اقعدوا في بيوتكم، وشوفوا اللي بيطبطب على قفاكم من ورا، جتكم ستين نيلة”.

 

وواصلت اللجان الانتخابية في قرية مسير، استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تشهدها البلاد، وكانت اللجان سجلت حضور 1515 ناخبًا في اليوم الأول من الانتخابات، بينما سجلت لجان منية مسير، حضور 460 ناخبًا.

 

وبدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية بمحافظة كفر الشيخ في 582 لجنة فرعية، ويشرف عليها 597 قاضيا على مستوى المحافظة، وسط حضور أمني مكثف، من الجيش والشرطة.

 

ويبلغ إجمالي عدد اللجان العامة 14 لجنة، على مستوى المحافظة، تضم 525 مركزًا انتخابيًا، فيما يبلغ عدد الناخبين مليونين و118 ألفا و991 ناخبا وناخبة.

 

 

 

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يحيل 18 طبيباً وصيدليا بالوحدة الصحية بشباس الشهداء للتحقيق…مكلفا بتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

امل كمال أحال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 18 طبيباً وصيدليا بالوحدة الصحية بقرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *